-->

لماذا التدوين هومن افضل الادوات لتسويق الإنترنت



التدوين هو مفهوم بدأ في أواخر التسعينات. كانت طريقة للتعليق على صفحة ويب حالية ، وفرصة للزوار والقراء للتفاعل أو التعبير عن رأي أحدهم على الصفحة المذكورة. لقد تطور ما بدأ كتعليق من جملة واحدة إلى صفحات شخصية تتناول كل شيء وكل شيء تحت الشمس. مع استمرارها في المضي قدمًا ، استفادت الإعلانات عبر الإنترنت من إمكانات المدونة. إليك  أسباب تجعلك تستخدم المدونات كأداة للتسويق عبر الإنترنت.

مدونات بسيطة. إن أبسط طريقة للحصول على القطعة الخاصة بك على شبكة الإنترنت هي من خلال المدونات. لا توجد مهارات ضرورية ... يمكن للبالغين العاديين القراءة والكتابة ، أو على الأقل النقر بالماوس. إنه أشبه بامتلاك قطعة افتراضية من الورق ، وتكتب فقط أفكارك وتجاربك ومنتجاتك الجديدة ، وتأمل أن تظهر الحقيقة وراء مقالاتك وتحفز القارئ على تجربة منتجك أيضًا. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت (من ليس لديه؟) ، فيمكنك حينئذٍ التدوين والإعلان.

المدونات أصلية. في هذا اليوم وهذا العصر حيث تشبع الإعلانات حياتنا ، نشكك في مصداقية مطالبات المروجين. ومع ذلك ، في المدونات ، يشارك الأشخاص الحقيقيون تجاربهم الواقعية ، دون أن يصابوا بالإعلانات المدفوعة. قراءة المدونات حول الاستخدام المباشر للمنتج يشبه التحدث إلى الأشخاص حول تجربتهم المباشرة. أنت بالتأكيد تريد شراء منتج مجرب ومختبر.

التدوين مجاني. نظرًا لأن التدوين لم يتم إثباته بعد باعتباره وسيلة إعلانية سائدة عبر الإنترنت ، فإن معظم المواقع تعتبره شيئًا يعزز أدوات التسويق الحالية وبالتالي يقدمها مجانًا. أي فرصة لوقت ويب مجاني هي بالتأكيد مكافأة خاصة للشركات التي تبدأ. وغني عن القول ، يمكن أن تدر صفحات المدونات المدفوعة المزيد من الدخل لعملك الذي ينمو بجدية.

التدوين يبني المصداقية. مع حصولك على المزيد والمزيد من كتابة تجاربك حول منتج أو صناعة معينة ، يدرك القراء أن بإمكانهم الاعتماد على مشاركاتك لتلبية احتياجاتهم من المعلومات. على هذا النحو ، تصبح خبيرًا في ذلك ؛ ونتيجة لذلك ، يزور المزيد من القراء موقعك ويربط المزيد من المدونين إلى مدوناتك. نظرًا لأن الشركات والمنظمات المهنية تلاحظ نمو قاعدة القراء لديك ، فقد تتواصل معك قريبًا للإعلان على صفحة مدونتك ، أو تجعلك شركة تابعة ، والتي تدفع مقابل كل إحالة يتم إنشاؤها من موقع مدونتك.
المدونات تبني السوق الخاصة بك. ما لم تكن نجمًا في هوليوود. ابحث في الطرق التالية لبناء السوق من خلال المدونات:
عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك. اليوم ، تتغلب المدونات على شعبية البريد الإلكتروني في الوصول بسرعة إلى السوق وتوسيعه بشكل فعال. في هذا العصر من السرعة والوصول السريع ، يستغرق تسجيل الدخول وتنزيل البريد الإلكتروني ببساطة وقتًا أطول من النقر على موقع مدونة. دعهم يستكشفون موقعك باستخدام رسالة بريد إلكتروني قصيرة كمحفز لموقع مدونتك. إذا كان بريدك الإلكتروني موضوعًا مختلفًا تمامًا ، فاستخدم توقيع البريد الإلكتروني لإعطاء رابط إلى الموقع.
-باستخدام الاشتراك. طريقة سهلة للحصول على بريد القراء الإلكتروني هي منحهم فرصة للاشتراك في موقع المدونة الخاص بك. احتفظ ببعض المعلومات الحصرية للمشتركين لإغراء القراء بالاشتراك وإعطاء عنوان بريدهم الإلكتروني.
 ما عليك سوى أن تكون مسؤولاً في استخدام عنوان بريدهم الإلكتروني ، لأن آخر شيء تريده هو تعليق على مدونتك بأنك صاحب أسلوب غير مرغوب فيه.

- من خلال فهم القراء. قم بإجراء استبيان بسيط للقراء لفهم ملفهم الشخصي وتفضيلاتهم الإعلانية. اطلب من المستهلكين أن يقدموا لك تعليقات على مشاركة أو رابط إعلان أو تجربة قمت بنشرها. وبهذه الطريقة ، يشبه إجراء مقابلة مع القراء دون التزام ومقابلة وجهًا لوجه.

- من خلال الانضمام إلى شبكة مدونة - ربما تكون شبكة من المدونات مجموعة من مواقع المدونات التي تشترك في نفس الصناعة ، والاهتمام ، وقاعدة القراء ، ووضع الدفع ، وما إلى ذلك. يجد المستهلكون المصداقية والراحة في النقر على رابط واحد إلى العديد من المدونين الحقيقيين حول موضوع واحد . من الواضح أن عدد المدونين أفضل من واحد.

-بالاستخدام هو التكنولوجيا الأسرع نموا على الإنترنت اليوم. على هذا النحو ، فإن الحصول على خلاصات لمدونتك هو بالتأكيد وسيلة أخرى لخلق الوعي لقاعدة القراء الخاصة بك. يمكن أن يؤدي وجود مجموعة متنوعة من الخلاصات إلى زيادة الاهتمام بموقع مدونتك.
عزز نشاطك التجاري باستخدام المدونات بفعالية كأداة للتسويق عبر الإنترنت

جديد قسم : مقالات عامة

إرسال تعليق