-->

أن الشخص الذي ليس لديه عنوان بريد إلكتروني هو بمثابة شخص ليس لديه منزل على الإنترنت ،

 

 

قبل الكشف عن أسرار الصفقات ، إليك الأساطير والمغالطات التي يجب إزالتها قبل أن ينغمس المرء في إنشاء قائمة الاشتراك. يمكن أن تشكل هذه المفاهيم الخاطئة التسويقية الكثير من العائق أمام ربحك بشكل جيد من عملك.

ليس الكثير من الناس يستخدمون البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أكثر طرق التسويق فاعلية في الوقت الحاضر لمجرد أن جميع الأشخاص تقريبًا يستخدمون البريد الإلكتروني. تحقق من حقول البريد الإلكتروني أو الفراغات المطلوبة لملء الاستمارات المختلفة المطلوبة في معالجة المعاملات المختلفة. إن الشخص الذي ليس لديه عنوان بريد إلكتروني هو بمثابة شخص ليس لديه منزل على الإنترنت ، وهذه حقيقة مخزية كبيرة لهذا الجيل.

حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تسيء إلى الكثير من الناس

الطريقة غير السرية للتغلب على هذه المعضلة هي من خلال الإعلان القائم على الإذن. ليس هناك ضرر في المحاولة بعد طلب الإذن.

من الغباء إرسال بريد إلكتروني إلى جميع الناس

مفتاح هذا المأزق هو أن يكون لديك عين مميزة للغاية على من ترسل بالبريد الإلكتروني ومن لا ترسل بالبريد الإلكتروني. ابحث بشكل أفضل عن بعض المقاييس حول كيفية معرفة مجموعة الأشخاص التي ستمنحك عائد استثمار مرتفعًا أو عائدًا على الاستثمار.

الصفقة الحقيقية مع إنشاء قائمة الاشتراك

بعد القضاء على الضباب فيما يتعلق بأساطير التسويق عبر البريد الإلكتروني ، إليك كيفية الاستفادة من قوة حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني - إنشاء قائمة الاشتراك.

ومع ذلك ، لا يعد إنشاء قائمة الاشتراك جزءًا من كعكة خاصة لغير المبتدئين. فيما يلي مجموعة من النصائح حول كيفية النجاح في هذا النوع من المساعي التسويقية.

1. الجمع الاستراتيجي للبيانات

اعرف أي المعلومات من جمهورك ستساعدك في خفض النفقات و / أو جعل المبيعات تزدهر. ابتكر تكتيكًا لجعل الأشخاص يزودونك طوعًا بالمعلومات اللازمة لإنشاء تحويل أعلى.

الحمل الزائد للبيانات ليست جيدة. اطلب الاشتراك فقط مع الاسم الكامل وعناوين البريد الإلكتروني. تأكد من تحديث الملفات الشخصية التي تجمعها للمساعدة في تحسين الملاءمة والتوقيت والرضا عن كل صفقة تقوم بها.

2. التنفيذ الجيد

يقول المثل القديم كل شيء - "العمل يتحدث بصوت أعلى من الكلمات". وهذا يُترجم بسهولة إلى الصعوبة التي يجب أن يواجهها المرء أثناء تنفيذ جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني. إنه لأمر جيد أن الطرق المختلفة ، غالبًا ما تكون منخفضة التكلفة ، تسرع وتسهل بناء قاعدة بيانات الاشتراك.

يمكن أن يمثل تتبع نتائج التسويق عبر البريد الإلكتروني صعوبة كبيرة أيضًا. يجب توظيف التكنولوجيا والمصادر ذات الصلة في جعل هذا الجانب من التسويق الخاص بك قابلاً للإدارة. يجب الإشارة إلى مجموعات عدد الزيارات المرتفعة من عمليات الاشتراك التي تحقق أكبر نتيجة.

فيما يلي الطرق الأكثر استخدامًا للاستفادة من القنوات دون الإفراط في الإنفاق:

1. الاستفادة من المواقع.

إنها أداة ممتازة لجمع البيانات وتزويدك بالمعلومات ذات الصلة بشأن عروض البريد الإلكتروني الخاصة بك. استخدم النماذج التي تطلب عنوان البريد الإلكتروني للزائر وموافقته.

2. الاستفادة من الإعلانات المطبوعة والكتيبات والتليفزيون والراديو والبريد المباشر.

هذه هي الطرق الأكثر شيوعًا للتسويق التي تهدف إلى توجيه الزيارات إلى الموقع. قد ترغب في طلب الاشتراك في خدمات البريد الإلكتروني. جعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحا من خلال هذه الوسائط. يمكن أن يقدم برنامج النشرات الإخبارية الإلكترونية المجانية أو المكافآت أداءً جيدًا في تسهيل الفوز بإيماءة جمهورك أيضًا.

3. تعظيم قوة المبيعات الخاصة بك.

يمكن لشركاء خدمة العملاء مساعدتك كثيرًا في الاستفادة بشكل أكبر من مراسلات البريد الإلكتروني. يمكن لموظفي المبيعات الذين حصلوا على تعليم مناسب حول كيفية مساعدتك في هذا المسعى أن يساهموا بشكل جيد في تحقيق عائد استثمار أعلى. يمكن لتقنيات مثل تقديم تحديثات الحساب والبرامج الخاصة عبر البريد الإلكتروني أن تنقلك بسهولة إلى قوائم الزوار القيّمين.

4. لا تجعل نقطة البيع الخاصة بك لا طائل من ورائها.

يمكن أن تكون نماذج الاشتراك الموجودة في مسجلات النقد وغيرها من المواقع عالية الحركة والمرئية بشكل كبير أماكن ممتازة جدًا لعملك لجمع عناوين البريد الإلكتروني. يمكن أن يؤدي إخطار المبيعات القادمة من خلال عناوين بريدهم الإلكتروني وأسمائهم إلى إقناعهم بتزويدك بالمعلومات التي تحتاجها.

5. يمكن للمؤتمرات أو المعارض التجارية أن تنجح أيضًا.

تعتبر عروض أو مشاركات Giveaway في مسابقة اليانصيب رائعة للاشتراك في التطوع في تفاصيل الاتصال الخاصة بهم.

يجب تطبيق هذه التكتيكات بحذر كافٍ ويجب أن تركز على كسب ثقة قائمة الاشتراك بدلاً من تجميع البيانات لمصلحتك الخاصة فقط. تأكد دائمًا من أن النماذج التي ستستخدمها والطرق الأخرى التي ستستخدمها لن تتطلب الكثير من الضجة للاشتراك. هذا من أجل أن لا يزعج الناس أثناء عملية دعاء البيانات.

 

مع هذه المجموعة من المعلومات ، من يمكنه أن يخطئ في أي وقت في إنجاز إنشاء قائمة الاشتراك


جديد قسم : مقالات عامة

إرسال تعليق