-->

هل تعتقد أنك ناجح في عملك عبر الإنترنت؟

                        


عندما يكمن المال تحت القوائم 

هل أنت ناجح في عملك على الإنترنت؟ والأفضل من ذلك ، هل تعتقد أنك ناجح في عملك عبر الإنترنت؟ عندما يُسأل معظم رواد الأعمال عبر الإنترنت عن هذه الأسئلة ، غالبًا ما يرفضونها. هذا لأن معظمهم ، الذين لم يدركوا بعد الطريقة الصحيحة للنجاح في التسويق عبر الإنترنت ، ما زالوا يعتقدون أن مجرد امتلاكهم لموقع ويب يكفي بالفعل للنجاح على الإنترنت.

 

الحقيقة هي أنهم جميعًا ينتهي بهم الأمر بالغضب لأنهم فشلوا في إدراك السر وراء النجاح في التسويق عبر الإنترنت.

 

لا يعد امتلاك موقع ويب ضمانًا لنجاح نشاطك التجاري عبر الإنترنت. كيف ستنجح إذا لم يدرك الناس أن عملك موجود على الإنترنت؟ مفتاح التسويق عبر الإنترنت هو جذب انتباه أعمالك.

 

الطريقة الفعالة للقيام بذلك هي إنشاء قائمة اشتراك. في الواقع ، سيخبرك معظم الأشخاص الذين هم بالفعل خبراء في التسويق عبر الإنترنت أن إنشاء قائمة اشتراك عالية الاستهداف هي الأداة الأكثر فعالية والأكثر أهمية في التسويق عبر الإنترنت.

 

بشكل أساسي ، قائمة الاشتراك هي قائمة بعناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الذين وافقوا على الحصول على أي نوع من المعلومات من الشركات عبر الإنترنت مثلك. يعني مصطلح "الاشتراك" أن لديك الإذن بإرسال أي رسائل إخبارية أو كتيبات أو عروض ترويجية لديك في نشاطك التجاري عبر الإنترنت.

 

من المهم للغاية أن تحصل على إذن منهم أولاً قبل أن ترسل إليهم المعلومات لأن رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها سيتم اعتبارها رسائل غير مرغوب فيها ، ويعتبر البريد الإلكتروني العشوائي نشاطًا غير قانوني في شبكة الإنترنت.

 

نظرًا لجدوى إنشاء قائمة اشتراك في التسويق عبر الإنترنت ، فإن معظم رواد الأعمال عبر الإنترنت يعتبرونها الأداة الأكثر قيمة عبر الإنترنت. يحتاجون إلى هذه القائمة من أجل جذب انتباه المستهلك والحفاظ على اهتمامهم

من خلال إنشاء قائمة الاشتراك ، ستتمكن من الحفاظ على اتصال قوي مع المشترين السابقين في نفس الوقت لتعزيز مبيعاتك بسبب وجود سوق مستهدف مؤكد جاهز دائمًا لشراء العناصر منك.

 

تعتبر قائمة الاشتراك العنصر الأكثر أهمية في تسويق الإنترنت. في الواقع ، إذا حدث شيء سيئ مثل حالات الطوارئ والكوارث وكان بإمكانهم حفظ عنصر واحد فقط ، فستكون قائمة الاشتراك الخاصة بهم المحفوظة على قرص النسخ الاحتياطي.

 

فقط تخيل كيف يقدر هؤلاء الأشخاص قائمة الاشتراك الخاصة بهم. إذا كان هذا هو الحال ، فلا بد أنه شيء حقيقي ، أليس كذلك؟

 

لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين لا يدركون أهمية إنشاء قائمة اشتراك عالية الاستهداف ويرغبون في معرفة كيفية إنشائها ، إليك بعض النصائح التي قد تكون مفيدة جدًا.

1. تقرر في السوق المتخصصة أو السوق المستهدفة الخاصة بك.

من المهم للغاية معرفة السوق المستهدف من أجل التركيز على شيء ما. سيكون من المربك حقًا ويستغرق وقتًا طويلاً إذا كنت ستنشئ قائمة اشتراك دون وضع سوق بعين الاعتبار.

علاوة على ذلك ، فإن وجود سوق متخصص سيجلب المزيد من التركيز على حملاتك التسويقية وسيحقق نتائج أفضل لأنك توجه رسائل البريد الإلكتروني إلى الأشخاص الذين قد يهتمون بها على الأرجح.

2. تأكد من توفر السوق المستهدف الذي اخترته في الإنترنت.

لا يقتصر مجرد الاستحواذ على سوق متخصصة على أنه يمكنك بالفعل البدء في إنشاء قائمة الاشتراك الخاصة بك. نظرًا لأنه يتم إنشاء مفهوم قائمة الاشتراك على وجه التحديد للمساعدة في نمو سوق الإنترنت لرائد أعمال معين ، فمن المهم أن يكون لديك سوق متخصص متاح عبر الإنترنت.

المفهوم بسيط في الأساس ، كيف يمكنك الترويج لعملك عبر الإنترنت إذا لم يكن سوقك المتخصص متاحًا على الإنترنت؟ وبالتالي ، من المهم للغاية التحقق مما إذا كان السوق المستهدف متاحًا عبر الإنترنت.

3. تحقق مما إذا كان السوق المستهدف الذي اخترته هو سوق مدرة للدخل.

سيؤدي إنشاء قائمة اشتراك عالية الاستهداف إلى الهدر إذا لم يحقق سوقك المتخصص أي دخل على الإطلاق.

حاول التحقق من إمكاناتها المدرة للدخل من خلال محركات البحث ، حيث ستجد بعض الإعلانات المدفوعة المتعلقة بالكلمات الرئيسية التي بحثت عنها. هذا يعني فقط أنه إذا كان شخص ما على استعداد للدفع للإعلان عن التركيز على نفس السوق المستهدفة التي تفكر فيها ، فمن المحتمل أن تكون قادرًا على جني نتائج إيجابية في السوق المستهدف.

4. إنشاء حلول لمشاكل السوق المستهدف باستخدام منتدى الإنترنت.

 

سيؤدي إنشاء هذا النوع من المنتدى إلى بدء الحلول الأساسية التي ستستجيب لمعظم مشكلة السوق المستهدفة.

من خلال المشاركات والخيوط الخاصة بهم ، ستتمكن من تحديد مشكلة السوق المستهدف وستتمكن من التوصل إلى حل رائع. في المقابل ، سيكون مفيدًا للغاية عند إجراء قائمة الاشتراك الخاصة بك.

في الواقع ، يعتمد نجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت أو التسويق عبر الإنترنت بشكل كبير على قائمة الاشتراك. حيث يمكن للشركات التجارية عبر الإنترنت أن تأتي بنشرات إخبارية تسمح لها بالترويج لمنتجاتها في نفس الوقت تخلق الحاجة إليها. في المقابل ، سيولد المزيد من الدخل ويكسب المزيد من المال.

كما يقولون ، المال موجود في القائمة ولهذا السبب تعتبر معظم الأنشطة التجارية قائمة الاشتراك

قيمة مثل الذهب


جديد قسم : مقالات عامة