في أي نوع من الأعمال ، يعد التسويق أداة
مهمة في نمو وتطوير الأعمال أو أي نوع من المشاريع المالية.
لهذا السبب ، حتى مع التكنولوجيا التي تغطي
الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، لا تزال بحاجة إلى إستراتيجية تسويق ثورية للغاية
وفعالة للغاية من أجل تعزيز إنتاجيتها ومبيعاتها.
بشكل أساسي ، منذ ظهور الإنترنت ، بدأ الناس
في تدفق هذه الوسيلة الجديدة من المعلومات دون معرفة مبادئها الأساسية ، وكيفية عملها
، والأشياء اللازمة للبقاء فيها ، وما إلى ذلك. قصف العديد من الأشخاص حرفيا الإنترنت
معتقدين أن الحياة سيكون أسهل بكثير إذا كانوا سيستثمرون في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
في الواقع ، إنها حقيقة معروفة أنه يمكنك
العثور على المال عبر الإنترنت ، ولكن فقط لأولئك الذين يعرفون طريقهم وتوظيف أفضل
استراتيجية تسويق هناك عبر الإنترنت.
ما لا يعرفه الناس هو أن التسويق عبر الإنترنت
لا يجب أن يكون معقدًا للغاية. يحتاج فقط إلى الأشياء الصحيحة لمواصلة العمل.
خذ على سبيل المثال استخدام القائمة البريدية
، وخاصة قائمة الاشتراك. في السابق ، لم يجرؤ أي شخص على الإطلاق على استخدام قائمة
الاشتراك معتقدًا أنه لن يجدي أي فائدة لأعمالهم. يعتقد معظم رجال الأعمال أن إنشاء
قائمة اشتراك هو مجرد مضيعة للوقت والمال. ما لا يعرفونه هو أنه ، وفقًا "للقاعدة
الذهبية للإنترنت" ، يوجد المال في القائمة.
ربما تم ذكره من قبل ، ومن الجدير بالذكر
مرة أخرى ، المال موجود بالفعل في القائمة.
لماذا ا؟ لأنه من خلال قوائم الاشتراك ،
يمكنك إبقاء القراء على اتصال دائم من خلال تزويدهم بالمعلومات والترويج والحملات الأخرى
من أجل جذبهم إلى الشراء مرة أخرى منك.
بشكل أساسي ، قوائم الاشتراك هي قوائم بعناوين
البريد الإلكتروني للعملاء بموافقتهم. هذا يعني أنه بعد إغلاق العميل للمعاملة في موقع
ويب معين ، هناك خيار بشأن ما إذا كانوا يرغبون في الاشتراك في القائمة البريدية للنشاط
التجاري عبر الإنترنت لأية عروض ترويجية أو رسائل إخبارية أو حملات يرغبون في استخدامها
أم لا. كن على علم.
ولأنه خيار ، لا يضطر العملاء إلى تقديم
عناوين بريدهم الإلكتروني إلى موقع الويب. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم اتهام أصحاب المواقع
الإلكترونية بالرسائل غير المرغوب فيها لأن رسائل البريد الإلكتروني التي سيتم إرسالها
إلى العملاء تحظى بموافقة العميل.
يمكن أن يكون إنشاء قائمة الاشتراك مفيدًا
للغاية لموقعك. في الواقع ، لقد تم إثبات أن المتابعة في خطوتين للبيع ، تكون المتابعة
مهمة للحفاظ على مصلحة المستهلكين. والخطوة الأخرى هي الحصول على مصلحة المشتري.
وبالتالي ، من أجل الحفاظ على اهتمام جمهور
الشراء الخاص بك ، من الأفضل إنشاء قائمة اشتراك بحيث يمكنك دائمًا إعطاء المشترين
فرصة لتذكر منتجاتك وأعمالك وخدماتك ، التي كانوا راضين عنها مع.
لمعرفة المزيد من مزايا إنشاء قائمة الاشتراك
لعملك ؛ هنا قائمة تخبرك بأسباب فائدة ذلك.
1. تعد قوائم الاشتراك الأصول الأكثر قيمة للشركات
إذا كنت تريد أن تسأل أصحاب بعض الأعمال
التجارية عبر الإنترنت عن أغلى أصولهم ، فسيخبرونك أنها قائمة الاشتراك الخاصة بهم.
وذلك لأن قوائم الاشتراك هي قوائم العملاء التي يمكن أن توفر مبيعات احتمالية أعلى
في حالة أكثر ثباتًا واستقرارًا. لأنه مع قوائم الاشتراك ، كل ما عليك فعله هو متابعة
الطلبات أو المبيعات من خلال الحملات الترويجية والحملات الإعلانية.
2. هو متاح دائما
أفضل شيء في قائمة الاشتراك هو أنها لا
تكبر أبدًا. طالما أن عميلك يحتاج إلى شيء للبقاء على قيد الحياة ، فإن اتصالك به لن
يكبر أبدًا. هذا يعني أنه يمكنك دائمًا الحصول على معاملة جديدة وجديدة مع كل مرة تخبرهم
فيها أن لديك منتجات أو خدمات جديدة. كل معاملة هي طريقة جديدة لزيادة مبيعاتك. ببساطة
، لا توجد قائمة اشتراك = لا مبيعات (على الأكثر).
3. زيادة الاشتراك في القائمة يعني زيادة الأرباح
كلما زادت أسماء العملاء وعناوين البريد
الإلكتروني في قائمتك ، زادت فرصك في زيادة مبيعاتك عبر الإنترنت. يمكن لكل اسم وكل
عنوان بريد إلكتروني أن يساوي مائة دولار يمكن جمعها مع كل معاملة
وبالتالي ، كلما كانت قائمتك أكبر ، كلما
كان لديك المزيد من المال.
إن القوائم المختصرة ليست مجرد قوائم بريدية
عادية. إنها جوهر وجود الأعمال التجارية عبر الإنترنت وبقائها. هذا هو السبب في أن
الأشخاص الذين يقدرون معظم أعمالهم ، يقدمون نفس القيمة التي يقدمونها لقائمة الاشتراك
الخاصة بهم. لا عجب في أن معظم الناس يعتبرونها أفضل شراكة متاحة على الإنترنت.
تعليقات: 0
إرسال تعليق