-->


أكبر سر تسويق في العالم - حتى شركات المليار دولار لا تعرف ذلك


أكبر خطأ تسويقي ناتج عن عدم معرفة حقيقة بسيطة ...

يحب الناس الشراء من أشخاص يرتبطون بهم.

يريد الناس الشراء من شخص ، وليس من شركةفكر في هذا بنفسكسوف تتذكر شركة عندما تحب الشخص هناك وتريد الشراء من الشركة مرة أخرى بسببها.

أنت لا تهتم باسم الشركة ، ما علاقة ذلك بفائدتك؟

لنواجه الأمرنحن جميعًا أنانيوننحن نهتم لأنفسنا 10000 مرة أكثر من شخص آخر ، ناهيك عن الشركةلذا فإن ما نبني عليه قراراتنا هو الفوائد العاطفية ... لأنفسنا.

مع وجود هذا "الفلتر" ، ننظر إلى الطريقة التي نريد أن ننفق بها أموالنا.

نريد أن نثق في الشركة التي نشتري منها ، ولكن نظرًا لأن الشركات ليس لها شخصية ، فإننا ننظر إلى الشخص الذي يمثل الشركة في الإعلانات.

إذا كانت الشركة شجاعة بما يكفي لتقديم شخصية إلى الأمام في تسويقها ، باستخدام اسم الشخص ، فإننا نحكم ما إذا كانت قابلة للاستخدامإذا كانوا ، نعتقد ، أن تلك الشركة قد تستحق الشراء من ... أنا أتصل بهذا الشخصوفيما يتعلق بهذا الشخص ، يجب أن تكون الشركة بخير أيضًا.

هناك مثالان رائعان على هذا لإثبات النقطةهناك بائع تجزئة رئيسي يروّج لاسم شركته وعلامته التجارية كأكبر بائع تجزئة للأجهزة الكهربائيةهم يدقون هذا في جميع إعلاناتهملكنهم لا يعطونك أبدًا شخصًا تتصل به.

دخل بائع تجزئة رئيسي آخر إلى السوق منذ أكثر من 20 عامًا وأخبروا قصة عن كيفية البدء واستمروا في عرض الإعلانات مع الرئيس التنفيذي عليهمكان صوته دائمًا على الإعلانات وكان يخصص الشركة لأنه كان الشخص الذي ترتبط به واشتريت منه.

هذه الشركة الثانية تحتكر الآن قطاع البيع بالتجزئة تمامًا وتركت أكبر بائع تجزئة للأجهزة الكهربائية في الخلف.

قررت هذه الشركة نفسها أن تتفرع مع متجر يتنافس مع متجرها الخاص ، ولكن لم يكن هناك مالك للترويج للمتجر الجديدأدركت حينها أن الرئيس التنفيذي لم يفهم سبب نجاح امتيازه الرئيسيكيف لا يصدق.

حدث مثال آخر مع شركة التأمينشركة واحدة قامت بخياطة البلادكان لها حصة سوقية هائلة ، ولكن بعد ذلك جاءت شركة تأمين أخرى وشخصت شركتها باستخدام سيدة جميلة لتمثيل شركتها في جميع إعلاناتها.

ثم وضعوا صرخة جذابة في النهاية مع ابتسامة السيدة الجميلة والبنغو ، واستولوا على حصة السوق في ترتيب سريع للغاية.

لذا ، إذا كان هذا المبدأ مناسبًا للشركات المليار دولار ، فسيعمل معك في عملك الصغير.

كيف تمثل شركتك بكل ما تبذلونه من التسويق؟

هل تمنحهم شخصًا يرتبط بهم ، أو تتوقع أن يحب الناس شركتك؟

أنت لا تثق في الشركات ، تثق في الأشخاص الذين تراهم وتتحدث إلى من يمثل الشركةمن يمثل لك؟

كيف تستخدم هذا المبدأ؟ بسيط.

استخدم دائمًا صورة شخص ما في التسويق ، ويفضل أن تكون أنت صاحب العمل.

وتذكر قانون الإعلان هذا ...

هناك دائمًا عمليتان لبيع ما عليك القيام به في مجال الأعمال ؛ أولاً هناك الشخص ثم بعد "بيع" الشخص للعميل ، تأتي الشركة بعد ذلك.

إذا تخطيت الخطوة الأولى ، فلن تكون مبيعاتك رائعة أبدًاإذا قمت بذلك بشكل جيد ، فقد تصبح شركتك شركة المليار دولار التالية التي تتولى مسؤولية احتكار البعض للصناعة


جديد قسم : استراتيجيات ادارة الارباح

إرسال تعليق